يبدأ بمواجهة الفيحاء ضد ضمك

الجماهير تترقب انطلاق دوري روشن السعودي غدًا

2022-08-24 الساعة 5:10
الجماهير تترقب انطلاق دوري روشن السعودي غدًا
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير انطلاقة منافسات دوري روشن السعودي موسم 2022/ 2023، بعد استعدادات الفرق القوية؛ أملًا في التألق بالنسخة الجديدة.

تغيير مسمى الدوري بالنسخة الجديدة

وأعلنت رابطة دوري المحترفين بالأمس عن توقيع اتفاقية رعاية مع شركة روشن العقارية، ليتم إطلاق مسمى دوري روشن السعودي على النسخة الجديدة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

دوري روشن السعودي
شعار المسابقة الجديد – المصدر @SPL

انطلاق دوري روشن السعودي غدًا

وتنطلق منافسات دوري روشن السعودي، مساء يوم غد الخميس، بمواجهة الفيحاء ضد ضمك عند الساعة 7.05 على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويحل الهلال ضيفًا على الخليج على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

الفيحاء
لاعبو الفيحاء – المصدر spl

وخاضت الفرق الـ16 معسكرات إعدادية في الخارج، قبل أن تستكمل التحضيرات في السعودية وتلعب مباريات ودية، من أجل الاستعداد بأفضل شكل ممكن، لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد.

نادي ضمك
لاعبو ضمك – المصدر spl

وقامت جميع الفرق بتدعيم صفوفها بصفقات قوية سواء محلية أو أجنبية، باستثناء نادي الهلال، نظرًا لقرار منعه من تسجيل لاعبين جدد من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

الهلال

ويطمح الثلاثي الصاعد إلى دوري روشن السعودي، الخليج، العدالة والوحدة في الظهور بشكل جيد مع انطلاقة الموسم، لمنح اللاعبين دفعة معنوية للتألق، فيما يسعى الهلال حامل اللقب لخطف الأنظار خاصة أنه يضم لاعبين مميزين.

الخليج
لاعبو الخليج – المصدر @Khaleejclub