تم إيقاف اللاعب لـ4 أشهر

النصر أخبر إدارة بن نافل بتوقيعه مع كنو!

2022-08-19 الساعة 3:40
النصر أخبر إدارة بن نافل بتوقيعه مع كنو!
المواطن - الرياض
لازالت قضية النصر ضد نادي الهلال ونجم الفريق الأول لكرة القدم، محمد كنو، تُسيطر على الوسط الرياضي.

تفاصيل أزمة محمد كنو

وألزمت غرفة فض المنازعات، مطلع شهر مايو الماضي، محمد كنو والهلال بالتضامن بدفع تعويض مالي لنادي النصر 27 مليون ريال، وإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، ومنع الزعيم من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترتين. وتقدم الهلال باستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي، وحاول اتخاذ التدابير الوقتية لتعطيل العقوبات الصادرة، تم رفض الطلب، وسيتم عقد جلسة استماع لجميع الأطراف آخر الشهر، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
محمد كنو
كنو – المصدر @Alhilal_FC

النصر أعلن إدارة الهلال بالتعاقد مع كنو

وكشف الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني مزيدًا من التفاصيل بشأن هذه الأزمة، اليوم الجمعة، وقال: “بمجرد إعلان الهلال، تجديد عقد كنو، أرسل النصر، خطابات إلى إدارة بن نافل، يخبره فيها بأن النجم الدولي وقع للعالمي”.
محمد كنو - النصر
كنو – المصدر @Alhilal_FC
وشدد القحطاني خلال تصريحاته لبرنامج “سواليف رياضية”، على أن إدارة النصر أكدت لنظيرتها في الهلال أن هناك عقوبات ستقع على الزعيم، في حالة إصراره على بقاء محمد كنو. ولفت القحطاني إلى أن وكيل كنو تواصل مع إدارة الهلال أيضًا، وأخبرها أن هناك أزمة بسبب التجديد، وأكد على أن إدارة العالمي كانت تعلم أن اللاعب سيتراجع عن اتفاقه، ويجدد مع الهلال، لذلك وضعت أكبر شرط جزائي في عقده.
محمد كنو
كنو – المصدر @Alhilal_FC
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news
تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو عبدالله

    الله يكرهكم. متحمس اقرا الخبر وصار من فلاح القحطاني هههههه. ياليت ما تركزون على امثال هولاء المتعصبين الذين لا يقولون الحقائق

  • حسين

    والله انك صدقت

  • حسين

    الحمد لله ان هالخبر طلع من عند فلاح القحطاني
    الحين الامور انشالله كلها في صالح الهلال