في ظل الضغوطات التي واجهها

صورة حمدالله تُشعل أجواء الكلاسيكو

2022-09-26 الساعة 3:11
صورة حمدالله تُشعل أجواء الكلاسيكو
المواطن - محمد سمعه

أشعلت الصورة الأخيرة التي نشرها اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي الاتحاد، عبر حسابه في “تويتر” أجواء الكلاسيكو المنتظر ضد نادي النصر يوم الأحد المقبل بالجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسوف تشهد المباراة العديد من الأحداث المثيرة كما يُسلط الضوء على بعض اللاعبين المنتظر منهم تقديم الأداء الفني المناسب، كذلك ينتظر الوسط الرياضي في المملكة رؤية ما سيقدمه اللاعب المغربي بحال مشاركته ضد النصر، بعد قرار تعليق عقوبته.

رسالة حمدالله

ونشر لاعب نادي الاتحاد صورة له وهو يضحك في آخر تدريباته مع العميد في رسالة منه بأنه لا يشعر بأي ضغوطات من النصر وجماهيره وأنه في حال شارك سيكون السلاح الأساسي لفوز الاتحاد في ملعب مرسول بارك.

حمدالله - تدريبات الاتحاد

وقال الناقد الرياضي محمد الذايدي تعليقًا على صورة المهاجم المغربي: ” تغريدة اللاعب المغربي الأخيرة، بداية حمى لمباراة الكلاسيكو المرتقبة بين فريقي النصر والاتحاد”.

وتابع الذايدي: ” حمدالله من نوعية اللاعبين الذين يبرزون ويتألقون داخل الملعب وهو تحت الضغط، خاصة إنه في أعلى فورمة وآخر مباراة مع الاتحاد مسجل هدفين وتم إلغاء الثالث، أقول للنصراويين احذروا”.

جدير بالذكر أن مركز التحكيم الرياضي السعودي كان قرر يوم 7 سبتمبر الجاري تعليق عقوبة اللاعب المغربي، حيث شارك أمام الرائد بالجولة الـ3 من دوري روشن.