في دوري روشن

نجوم الشباب يخطفون الأنظار

الأربعاء ٢١ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٣:٠٦ مساءً
نجوم الشباب يخطفون الأنظار
المواطن - مروة نبيل

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بشكل مميز في انطلاقة منافسات دوري روشن السعودي هذا الموسم، ليكون لاعبوه هم الأبرز حتى الآن.

تألق اللاعبين

وخطف لاعبو الشباب الأنظار بعد مرور 4 جولات على دوري روشن، حيث يتصدر كارلوس جونيور قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف، وبفارق هدف عن زميله كريستيان جوانكا، وثنائي الهلال، أوديون إيغالو وموسى ماريغا.

كريستيان جوانكا
جوانكا – المصدر @AlShababSaudiFC

ويُعد النجم الغاني أرون بوبيندزا هو أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف ضمن منافسات دوري روشن السعودي برصيد 5 أهداف، حيث نجح في هز الشباك مرتين، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

آرون بوبيندزا
بوبيندزا – المصدر @AlShababSaudiFC

كما تألق الحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو بشكل لافت، حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه أول 4 جولات، في رقم استثنائي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضمن منافسات دوري المحترفين.

كيم سيونج جيو
كيم سيونج – المصدر spl

الشباب بالدوري

على الجانب الآخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب منافسات دوري روشن السعودي بشكل مميز، حيث نجح في تحقيق 4 انتصارات متتالية وهو الأقوى هجوميًّا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويتصدر الليوث جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف عن الهلال، وذلك قبل مباراته المقبلة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، يوم 2 أكتوبر.

نادي الشباب
لاعبو الليوث – المصدر @AlShababSaudiFC