ضمن منافسات الجولة الثانية

دوري الأبطال.. فوز قاتل لـ ليفربول وخسارة أتلتيكو مدريد

الأربعاء ١٤ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٠٣ صباحاً
دوري الأبطال.. فوز قاتل لـ ليفربول وخسارة أتلتيكو مدريد
المواطن - الرياض

انتهت، منذ قليل، منافسات اليوم الأول من الجولة الثانية لمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أُقيمت 5 مباريات عند العاشرة مساء، وانتهت جميعها بالفوز.

فوز قاتل لـ ليفربول ضد أياكس

ولعب ليفربول ضد أياكس أمستردام على ملعب “أنفيلد”، وبدأت المباراة بشكل سريع، ونجح الريدز في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 17 عن طريق المصري الدولي محمد صلاح بعد تمريرة من جوتا.

ليفربول ضد أياكس
جانب من المباراة – المصدر @ChampionsLeague

وكاد ليفربول أن يهز الشباك بالهدف الثاني عند الدقيقة 22 من رأسية فان دايك، إلا أن الدفاع أبعدها، قبل أن ينجح أياكس في تعديل النتيجة عند الدقيقة 27 بتسديدة قوية عن طريق محمد كدوس.

واستمرت المحاولات مع بداية الشوط الثاني، ومرت رأسية فان دايك أعلى المرمى عند الدقيقة 51، وأطلق إليوت تسديدة أمسكها الحارس، وكاد نونيز أن يسجل الهدف الثاني، ولكن مرت تسديدته بجوار القائم، وأحرز جويل ماتيب هدفًا عند الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول ضد أياكس.

ماتيب
ماتيب – المصدر @ChampionsLeague

فوز البايرن ضد برشلونة

ولعب البايرن ضد برشلونة على ملعب “أليانز أرينا”، ونجح العملاق البافاري في تحقيق فوز هام في دوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

البايرن
لاعبو البايرن – المصدر @FCBayern

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا

وحل كلوب بروج ضيفًا على بورتو البرتغالي، ونجح الفريق البلجيكي في تحقيق الفوز في دوري أبطال أوروبا برباعية دون رد عن طريق فيران جوتلا، كمال صواح، أندريس سكوف أولسن وأنطونيو نوسا في الدقائق 15، 47، 52 و89.

كلوب بروج
لاعبو كلوب بروج – المصدر @ChampionsLeague

ونجح باير ليفركوزن في الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة عن طريق روبيرت أندريتش وموسى ديابي عند الدقيقتين 84 و87، وتغلب آينتراخت فرانكفورت على مضيفه مارسيليا بهدف نظيف سجله جيسبر ليندستروم.

آينتراخت
لاعبو أينتراخت فرانكفورت – المصدر @ChampionsLeague

 

باير ليفركوزن ضد أتلتيكو مدريد
مباراة أتلتيكو مدريد – المصدر @atletienglish