ضمن تصفيات كأس آسيا

أخضر الناشئين يواصل الاستعداد لمواجهة المالديف

2022-10-03 الساعة 9:10
أخضر الناشئين يواصل الاستعداد لمواجهة المالديف
المواطن - الرياض

واصل أخضر الناشئين، بقيادة المدير الفني عبدالوهاب الحربي، تدريباته الجماعية في الدمام، مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة منتخب المالديف تحت 17 عامًا.

أخضر الناشئين يستعد:

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي للناشئين ضد نظيره المالديف في الدمام، مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023.

 

المنتخب السعودي للناشئين
جانب من المران – المصدر @SaudiNT

وأجرى لاعبو أخضر الناشئين حصتهم التدريبية اليوم على ملعب نادي النهضة، تحت إشراف عبدالوهاب الحربي والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها مناورة على ملعب مصغّر.

 

عبدالوهاب الحربي
جانب من المران – المصدر @SaudiNT

وكان أخضر الناشئين قد افتتح مبارياته ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 بالفوز على منتخب ميانمار بسداسية دون رد، ويطمح في مواصلة التألق ضد المالديف.

 

منتخب السعودية تحت 17 عاما
جانب من المران – المصدر @SaudiNT

كأس آسيا تحت 17 عامًا:

وتستضيف المنطقة الشرقية تصفيات كأس آسيا تحت 17 عامًا خلال الفترة من 1 وحتى 9 أكتوبر، بمشاركة 5 منتخبات، وهي؛ الهند، ميانمار، المالديف والكويت، بجانب الأخضر صاحب الضيافة.

ويتأهل مباشرة صاحب المركز الأول من مجموعة إلى نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا التي ستُقام في البحرين 2023، وذلك بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني.