ضمن منافسات دوري المحترفين

الاتحاد يتفوق على النصر بالرياض

2022-10-02 الساعة 1:41
الاتحاد يتفوق على النصر بالرياض
المواطن - مروة نبيل

تتجه أنظار الجماهير إلى ملعب مرسول بارك، مساء اليوم الأحد، لمتابعة كلاسيكو النصر والاتحاد في ختام منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

الفريقان يستهدفان الفوز

ويدخل النصر والاتحاد مباراة اليوم بهدف الفوز، حيث يُقدم العالمي أداء جيدًا مع رودي جارسيا، ويطمح لتحقيق الثلاث نقاط خاصة أن اللقاء على ملعبه، ويسير العميد بشكل مميز مع نونو سانتو، وتجنب الخسارة أول 4 جولات.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @ittihad

وتتشابه ظروف الفريقين قبل كلاسيكو اليوم، حيث يتواجد العميد في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

نتائج النصر والاتحاد بالرياض

ولعب النصر ضد الاتحاد 14 مباراة في الرياض ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008/ 2009، وفاز العميد 6 مرات وأحرز 21 هدفًا، مقابل 4 انتصارات للأصفر و20 هدفًا، وتعادلا 4 مرات.

النصر ضد الاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

وانتهى الكلاسيكو بالتعادل في الرياض 4 مرات، مرتين بنتيجة 2/2، ومثلهما بنتيجة 1/1، وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على ملعبه؛ بالنتائج التالية: 3/1، 2/1، 3/0، 1/0.

ونجح الاتحاد في الفوز على النصر في الرياض بالنتائج التالية؛ 3/1، 3/2، 2/1، 3/1، بجانب فوزه بهدف دون رد في مواجهتين، وذلك وفقًا لحساب دوري روشن السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

النصر والاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl