ترسم على الأحذية والحقائب

رسومات خلود تجذب الزوار بـ سنيك مي

2022-10-08 الساعة 5:45
رسومات خلود تجذب الزوار بـ سنيك مي
المواطن - الرياض

جذبت رسومات المصممة السعودية خلود الصايغ، عشاق السنيكرز بمهرجان “سنيك مي” المقام في العاصمة الرياض عبر مجموعة من التصاميم التي كشفت عن موهبتها في الرسم على الأحذية والحقائب واللوحات وعدد من موجودات المهرجان المتنوعة.

موهبة الرسم: 

ومن خلال فعاليات المهرجان استطاعت المصممة خلود التي بدأت صقل موهبتها في الرسم قبل 8 سنوات تحويل تلك الموهبة إلى أعمال إبداعية واحترافية تجعل كل شيء قابلًا للرسم، مؤكدة أن مهرجان “سنيك مي” أتاح لها فرصةً كبيرةً لإبراز إبداعاتها والتواصل المباشر مع عشاق الفن.


وكانت المصممة خلود قد تعلمت فنون الرسم والتصميم من خلال التعلم الذاتي والبرامج الرقمية، قبل أن تبدأ مشاركاتها في معارض الرسم، عبر جامعة الأميرة نورة، وجامعة المعرفة، وجامعة الأمير سلطان، وصولا إلى بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

خيارات ترفيهية: 

ويتيح “سنيك مي” لزواره خيارات ترفيهية متنوعة، وعددًا من القطع النادرة للسنيكرز، إضافةً إلى الاستمتاع بمشاهد حية لرسم الجرافيتي، فضلًا عما يوفره من خيارات متنوعة في المنطقة الرياضية الثرية بالفعاليات وجلسات النقاش الرياضي وثقافات السنيكرز.


ويوفر المهرجان لزواره منطقةً خاصةً للعناية بأحذية السنيكرز وتجديدها، ومسرحًا تقام عليه مجموعة من العروض الموسيقية المتنوعة، ومجموعة من المطاعم، ومقهى بإطلالة مميزة لقضاء وقت ممتع خلال التجول في أركان المهرجان والاستمتاع بالعروض الموسيقية في منطقة خاصة تتناوب عليها فرق دي جي إقليمية، وعدد من فرق موسيقى الهيب.

ويفتح سنيك مي أبوابه لجميع الزوار بشكل يومي من 4 مساءً إلى 12 صباحًا، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط هنا، كما يمكن حجز تذاكر الـ VIP والـVVIP من خلال تطبيق وموقع “باركي”.