قبل مباراة النصر والاتحاد

عبدالرزاق حمدالله يتفوق على أبو بكر

2022-10-02 الساعة 2:14
عبدالرزاق حمدالله يتفوق على أبو بكر
المواطن - مروة نبيل

يسعى المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لمواصلة التألق ضمن منافسات دوري روشن السعودي، وقيادة فريقه الاتحاد لحسم الكلاسيكو ضد النصر لصالحه.

مباراة النصر والاتحاد

ويحتضن ملعب مرسول بارك كلاسيكو النصر والاتحاد، اليوم الأحد عند الساعة التاسعة مساء، في ختام منافسات خامس جولات دوري روشن السعودي.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @SPL

وتتشابه ظروف الفريقين قبل مباراة اليوم، ما يزيد من إثارة الكلاسيكو، حيث يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الخامس مؤقتًا في جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ9 نقاط، وبفارق نقطة عن الاتحاد صاحب المركز الثالث.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

عبدالرزاق حمدالله يتألق

وتعول الجماهير الاتحادية كثيرًا على تألق عبدالرزاق حمدالله في تحقيق الفوز بالكلاسيكو، خاصة أنه ظهر بشكل مميز بعد عودته من الإيقاف، وشارك في مباراتي الرائد والخليج، ونجح في هز الشباك.

ولعب عبدالرزاق حمدالله 15 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الدوري، منذ الانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد رحيله عن النصر، ونجح في تسجيل 14 هدفًا.

عبدالرزاق حمدالله 1
حمدالله – المصدر @ittihad

على الجانب الآخر، فشل النصر في تعويض رحيل حمدالله بالشكل الأمثل، حيث إن المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر لعب 27 مباراة مع العالمي في الدوري، واكتفى بتسجيل 9 أهداف فقط.

ويُعد عبدالرزاق حمدالله هو هداف مباريات النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 أهداف، 6 منهم بقميص العالمي وهدف مع العميد، فيما شارك أبو بكر في مواجهتين ولم يهز الشباك.

فينسنت أبو بكر
أبو بكر – المصدر @AlNassrFC