سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
أثنى مواطنون على تحذير إدارة الإعلام والاتصال بوزارة التعليم بشأن إساءة استخدام الجوال داخل مرافقها التعليمية، وتنامي ظاهرة التصوير داخل المدارس من قبل المدرسين والمدرسات.
وأدى تنامي التصوير داخل المدارس، في كثير من تلك الممارسات، إلى انتهاك خصوصية الطلاب والطالبات، والهيئة التعليمية والإدارية داخــل المدرسة، إلى جانب تصوير مرافق المدرسة مـن دون إذن مسبق داخل المـدارس لحماية الأفراد من الإساءة لهم أو التشهير بهم، ومراعاة خصوصية مرافق المدرسة مـن الانتهاكات.
وقال المواطنون: إن هذا القرار من أجمل القرارات التي تم اتخاذها؛ لأنه ينتهك خصوصية الطلاب.
ويقوم المعلمون بتصوير الطلاب داخل المدارس الابتدائية، ونشر صورهم على السوشيال ميديا.
وطالب المواطنون بضرورة استئذان أولياء الأمور قبل تصوير الأبناء، مؤكدين أن هذا القرار قديم ولكن تم التشديد عليه لأن هناك تسيبًا كبيرًا من بعض المدرسين والمدرسات الذين تجاوزوا في تصوير الطلاب والطالبات.
وأعرب مواطنون عن صدمتهم من استغلال المعلمين لمهنتهم في تصوير الطلاب كمحتوى للسوشيال ميديا.