متحدثًا حول احتياج الفريق لصفقات جيدة

الهريفي لـ إدارة النصر: ستخسرون جماهيركم !

الإثنين ٣ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٤:٣١ مساءً
الهريفي لـ إدارة النصر: ستخسرون جماهيركم !
المواطن - الرياض

وجه فهد الهريفي نجم النصر السابق رسالة تحذيرية لإدارة مسلي آل معمر حول جماهير النادي، وذلك بعد الأداء الفني الذي ظهر عليه أصفر الرياض أمام نادي الاتحاد أمس الأحد.

وقال الهريفي عبر حسابه في “تويتر” : ” مسيرين النادي، الفريق بحاجة لصفقات واستقطابات مهمة، إذا لم تحسنوا العمل داخل الملعب، راح تخسرون هذه الجماهير، إني ناصح لكم”.

وكانت فئات عريضة من جماهير النصر انتقدت مسلي آل معمر رئيس النادي بسبب تعليق الأداء الفني المخيب للفريق على شماعة التحكيم.

تعليق رئيس النصر 

وفي السياق ذاته، يبدو أن الإيقاف أصبح يُهدد مسلي آل معمر رئيس نادي النصر بعد تصريحاته التي أدلى بها عن الحكم الأوروجوياني أندرياس كونيا حكم مواجهة الاتحاد أمس.

مسلي آل معمر رئيس النصر
مسلي آل معمر

وكان آل معمر قال نصًا بعد اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي: “لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم تتعمد استقطاب حكام أجانب ضعيفي المستوى في مبارياتنا لإجبار أصفر الرياض على قبول الحكم المحلي، لا أريد أن أكون سيئ النية، ولكن هذا واضح من نوعية الحكام الذين يتم استقدامهم لمباريات فريقي، وعلى الرغم من ذلك سأصبر”.

وأضاف آل معمر: ” الحكم الأوروجوياني كان يتعمد استفزاز لاعبي العالمي بتوزيع البطاقات الصفراء عليهم، وتجاهل ما يحدث من لاعبي الاتحاد”.