ضمن كوكبة من نخبة العمل الإذاعي والتلفزيوني

تكريم حامد الغامدي بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

الإثنين ١٧ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٢:١١ مساءً
تكريم حامد الغامدي بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
المواطن - الرياض

يُكرِّم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ22 التي تستضيفها العاصمة الرياض خلال الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر القادم المذيع والإعلامي السعودي حامد الغامدي؛ كأحد أبرز الإعلاميين الرواد الذين أسهموا في إثراء التجربة الإعلامية عربيًّا، فضلًا عن إسهامهم في تأسيس جيل جديد من المذيعين.

أعمال مميزة

ويعدّ”الغامدي” أحد أبرز المذيعين السعوديين؛ حيث حصل على درجة البكالوريوس في اللغة العربية والماجستير في سياسة الإدارة الإعلامية، فيما تنوعت أعماله بين تقديم نشرات الأخبار والبرامج الترفيهية في التلفزيون السعودي، ومن أبرزها برنامجه الشهير خليجيًّا وعربيًّا “سباق المشاهدين”.

تكريم شخصيات إعلامية

ودأب المهرجان على تكريم عدد من الشخصيات الإعلامية العربية بمجال الإذاعة والتلفزيون في كل دورة؛ حيث سيتم تكريم العديد من الشخصيات الإعلامية إلى جانب “الغامدي” خلال دورته لهذا العام؛ وهم: الناصر بن سليمان السيباني النائب السابق لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون في سلطنة عمان، والإعلامية المصرية سناء منصور، والسيناريست والمخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، والإعلامية القطرية د. إلهام بدر السّادة، والسيناريست والمخرج الجزائري جعفر قاسم، والمخرجة السينمائية الموريتانية لاله كابر الغلّاوي.