مؤكدًا الاستعداد جيدًا للمونديال

رياض شراحيلي: الروح العالية تُميز المعسكر

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٠٧ صباحاً
رياض شراحيلي: الروح العالية تُميز المعسكر
المواطن - الرياض

أكد نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، رياض شراحيلي أن الروح العالية أبرز ما يُميز معسكر الأخضر الحالي، مشددًا في الوقت ذاته على أنه لم يشعر بأنه غريب على هذه المجموعة.

تعليق رياض شراحيلي

وتحدث رياض شراحيلي على معسكر الأخضر الحالي، قائلًا: “الروح موجودة والتنافس حاضر في المرحلة قبل الأخيرة للمونديال، وإن شاء الله يكون استعدادنا على أكمل وجه”.

وتابع خلال تصريحاته لـSSC: “لدينا 3 مباريات سنركز فيها بشكل كبير على الجوانب التي يطلبها المدرب هيرفي رينارد، وبإذن الله نوفق فيما هو قادم”.

وأضاف: “ما يميز هذا المعسكر الروح العالية لدى جميع اللاعبين والتعامل المميز، وهذا ثاني معسكر لي مع المنتخب، ولا أشعر بالغربة، وأنسجم مع زملائي وكأنني برفقتهم منذ فترة طويلة”.

رياض شراحيلي
شراحيلي

وواصل رياض شراحيلي تصريحاته قائلًا: “هناك عوامل إيجابية ستنعكس علينا بشكل كبير، ومباراتنا الودية القادمة أمام هندوراس ستكون تنافسية ضد منتخب قوي”.

واختتم رياض شراحيلي تصريحاته قائلًا: “إن شاء الله نخرج بصورة جيدة، ونحاول الاستفادة بشكل كبير من المباريات الودية، قبل الذهاب إلى كأس العالم في قطر الشهر المقبل”.

رياض شراحيلي
شراحيلي

السعودية وهندوراس

وفي السياق ذاته، ستُقام مباراة السعودية وهندوراس على استاد آل نهيان في أبو ظبي، عند الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الأخضر الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2022.

الأخضر قبل مباراة السعودية وهندوراس
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT