ضمن منافسات الجولة الخامسة

صراع القمة يشعل مواجهتي الشباب والهلال

الأحد ٢ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٤:٣١ مساءً
صراع القمة يشعل مواجهتي الشباب والهلال
المواطن - مروة نبيل

يسعى فريقا الشباب والهلال لمواصلة انتصاراتهما ضمن منافسات دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز في مواجهتهما بالجولة الخامسة اليوم.

الشباب يواجه الفيحاء

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضيفًا على نظيره الفيحاء في ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وسط طموحات بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، للمرة الأولى في تاريخه والانفراد بصدارة الترتيب.

نادي الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

وحقق الشباب الانطلاقة الأقوى في مسيرته بالدوري السعودي للمحترفين، حيث حقق 4 انتصارات متتالية دون أن يستقبل أي هدف، ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن الهلال، ويدخل مباراة الفيحاء بصفوف مكتملة، ما يحفزه لتحقيق الفوز.

وفي الوقت الذي يطمح فيه الشباب تحقيق الفوز، يحلم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء لحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم، حيث بدأ دوري روشن السعودي بشكل مخيب، مكتفيًا بالتعادل مرتين والخسارة مثلهما.

الفيحاء
لاعبو الفيحاء – المصدر spl

الهلال ضد التعاون

على الجانب الآخر، يلعب الهلال ضد التعاون على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويطمح في تحقيق الفوز الخامس تواليًا دون أن تهتز شباكه، وملاحقة الليوث على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ويفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال العديد من اللاعبين بسبب الإصابات، ومنهم ياسر الشهراني وسالم الدوسري، ولم تتأكد جاهزية كل من؛ سلمان الفرج، علي البليهي وجوستافو كويلار.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بشكل جيد هذا الموسم، حيث إنه نجح في تجنب الخسارة خلال الجولات الأربع الأولى، وحقق الفوز في مواجهتين، وتعادل في مثلهما، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر spl