ضمن منافسات الجولة الثانية

فوز الزمالك ضد سيراميكا بثنائية

الأحد ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٢٨ مساءً
فوز الزمالك ضد سيراميكا بثنائية
المواطن - الرياض

انتهت مباراة الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري لكرة القدم، بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

الزمالك ضد سيراميكا

وبدأت مباراة الزمالك ضد سيراميكا التي أُقيمت على إستاد القاهرة الدولي بشكل سريع، وسط سيطرة للأبيض، ونجح التونسي سيف الدين الجزيري في فض اشتباك التعادل السلبي برأسية مميزة بعد مرور 10 دقائق.

 

الزمالك ضد سيراميكا
جانب من المباراة – المصدر @ZSCOfficial

وأطلق روقة تسديدة قوية مرت أعلى العارضة، وواصل الأبيض سيطرته على اللعب بتسديدات عن طريق إمام عاشور وزكريا الوردي، فيما اعتمد سيراميكا على انطلاقات إيبوكا وأحمد ياسر رين.

وأنقذ محمد عواد فرصة التعادل من رأسية لأحمد رمضان بيكهام، وسجل أحمد ياسر ريان هدفًا، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا بهدف دون رد.

 

الزمالك وسيراميكا
جانب من المباراة – المصدر @ZSCOfficial

أبو الفتوح يسجل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أهدر أحمد سيد زيزو فرصة، ومرت تسديدة البديل عمرو السيسي بجوار القائم، قبل أن يلغي الحكم هدفًا آخر لريان بداعي التسلل، وأنقذ عواد فرصة أخرى من اللاعب ذاته.

ولعب زيزو عرضية لم يستغلها الجزيري، واستمرت محاولات الفريقين، ومرت رأسية ريان بجانب المرمى، قبل أن يسجل أحمد أبو الفتوح الهدف الثاني بتسديدة قوية عند الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك ضد سيراميكا.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد سيراميكا كيلوباترا عند 3 نقاط.

الدوري المصري
جانب من المباراة – المصدر @ZSCOfficial