ضمن منافسات دوري روشن

لويس جوستافو مفتاح لعب النصر

الخميس ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:٣٠ مساءً
لويس جوستافو مفتاح لعب النصر
المواطن - مروة نبيل

خطف النجم البرازيلي لويس جوستافو الأنظار مع النصر، ليكون من أبرز اللاعبين ضمن منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري روشن السعودي.

تألق لويس جوستافو

ويُقدم لويس جوستافو مستوى مميزًا منذ الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الميركاتو الصيفي، وتألق بشكل لافت في الجولات الأخيرة، ليحصد جائزة أفضل لاعب في دوري روشن السعودي لشهر أكتوبر.

لويس جوستافو
جوستافو – المصدر @AlNassrFC

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام لويس جوستافو، والتي منحته جائزة الأفضل بشهر أكتوبر، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

وقام لويس جوستافو بـ57 تمريرة ناجحة في كل مباراة، وصنع 3 فرص، وقام بـ23 كرة طويلة ناجحة و9 تسديدات، و6 افتكاكات للكرة، و8 تدخلات على الكرة، ومنحته شبكة “سوفاسكور” تقييمًا 7.9 درجات.

لويس جوستافو
جوستافو – المصدر @AlNassrFC

النصر ثانيًا

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الشباب متصدر الترتيب.

وتوقف دوري روشن السعودي لمدة شهرين تقريبًا، بعد ختام منافسات الجولة الثامنة، نظرًا لاستعداد الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC