متمنيًا تحسن أداء الفريق

مدرب الأهلي يؤكد صعوبة مباراة السوبر المصري

الخميس ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:٣٠ مساءً
مدرب الأهلي يؤكد صعوبة مباراة السوبر المصري
المواطن - الرياض

أكد المدير الفني السويسري مارسيل كولر صعوبة مباراة فريقه الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر المصري، مشددًا على أن المواجهة ستكون قوية وممتعة للجماهير.

الأهلي يُلاقي الزمالك

وسيلعب الزمالك ضد الأهلي، مساء يوم غد الجمعة، في كأس السوبر المصري، على استاد هزاع بن زايد، حيث توج الفريق الأبيض بلقبي الدوري والكأس بالموسم الماضي، فيما حل الفريق الأحمر وصيفًا.

الأهلي المصري
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly

صعوبة المباراة

وقال كولر: “سعيد على المستوى الشخصي باللعب ‏أمام عدد كامل من الجماهير في المدرجات، وأمام فريق الزمالك الذي ينافس أيضًا مع الأهلي ‏على صدارة الدوري هذا الموسم الحالي”.‏

وتابع خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة كأس السوبر المصري، قائلًا: “سنواجه فريقًا قويًا غدًا وهو الزمالك، لكن فريقنا قوي أيضًا، وهو ما ‏يؤكد على صعوبة وقوة مواجهة الفريقين”.‏

كولر
كولر – المصدر @AlAhly

وأضاف: “توليت تدريب الفريق منذ 6 أسابيع فقط، وما زلت أتعرف ‏على اللاعبين بشكل يومي خلال التدريبات اليومية والمباريات الرسمية، ونحاول أن نقترب ‏أكثر، وأمامنا المزيد من الوقت للوصول إلى المستوى الذي أرغب في الوصول ‏إليه”.

وعن غياب نجم الوسط المالي أليو ديانج بسبب الإصابة، أكد كولر أنه لاعب مهم للغاية، إلا أن النادي الأهلي يضم قائمة كبيرة من اللاعبين؛ ويمتلك بدائل في صفوف الفريق لتعويض ‏غيابه.‏

أليو ديانج
ديانج – المصدر @AlAhly

الشناوي يعلق

وفي السياق ذاته، قال حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي: “اللاعبين هدفهم الرئيسي هو تحقيق الفوز والتتويج باللقب من أجل إسعاد جماهير النادي في كل مكان، والمباراة ستكون قوية للغاية أمام منافس قوي”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “اللاعبين على قلب رجل واحد والجهاز الفني، والجميع سيبذلون قصارى جهدهم خلال المباراة غدا؛ من أجل الصعود لمنصة التتويج والحصول على كأس السوبر ليكون دفعة قوية للفريق في الموسم الحالي”.

محمد الشناوي
الشناوي – المصدر @AlAhly

وأردف محمد الشناوي: “البعض يتحدث عن خسارة الدوري والكأس، لكن الأهلي سيظل كبيرًا بتاريخه وبطولاته، وهو الأفضل في أفريقيا”.

وتابع: “الفريق حقق بطولة أفريقيا مرتين متتاليتين وكذلك السوبر الأفريقي، كما حقق برونزية مونديال الأندية مرتين أيضا، وأي فريق في العالم يتعرض لمرحلة من انخفاض المستوى، خاصة أن الإجهاد أثر على اللاعبين بسبب تلاحم المواسم”.

واختتم محمد الشناوي تصريحاته قائلًا: “يجب ألا يتناسى البعض أن الأهلي حقق كل تلك البطولات مؤخرًا ونحن نعد الجماهير بتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة، وأتمنى تحقيق الفوز غدًا والتتويج باللقب لإسعاد الجماهير”.

محمد الشناوي
الشناوي – المصدر @AlAhly