بعد تجاوز أستون فيلا برباعية

نيوكاسل يواصل انتفاضته بالدوري الإنجليزي

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٣٢ صباحاً
نيوكاسل يواصل انتفاضته بالدوري الإنجليزي
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد تألقه ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليُعزز تواجده في المركز الرابع.

فوز نيوكاسل

ولعب نيوكاسل ضد أستون فيلا على ملعب “سانت جيمس بارك” بالأمس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت بفوز أصحاب الأرض برباعية دون رد، سجلها جولينتون وميجيل ألميرون، وهدفين لكاليون ويلسون.

ورفع “الماكبايس” رصيده إلى 24 نقطة، في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا عند النقطة 12، ليحتل المركز الـ15.

الدوري الإنجليزي
لاعبو الفريق – المصدر @NUFC

تألق لافت

ويُقدم “الماكبايس” مستوى مميزًا مع إيدي هاو، ونجح في تحقيق انتصارات متتالية بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليحصل على إشادة كبيرة من الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

نادي نيوكاسل
لاعبو الفريق – المصدر @NUFC

وتفاعلت الجماهير مع تألق “الماكبايس” في البريميرليج، ليصبح اسم النادي الإنجليزي ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية، اليوم الأحد، وقال ممدوح نصرالله: “مشروع نيوكاسل الأجمل”.

وكتب آخر: “نيوكاسل يتألق بأقوى دوري بالعالم.. بعد ثاني موسم من الاستحواذ السعودي يوصل لهذه المرحلة بعد ما كان منافس رئيسي للهبوط!.. هذا كله وبصفقات بسيطة جداً.. كيف لو كان في صفقات من الصف الأول؟.. والله شغل جبار نسويه ويبدو أن مقولة الـ6 الكبار ستنتهي قريباً”.

نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
لاعبو الفريق – المصدر @NUFC