بعد الخسارة من نادي نوتينغهام فورست

يورجن كلوب: ليفربول لا يلوم إلا نفسه !

السبت ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٤٦ مساءً
يورجن كلوب: ليفربول لا يلوم إلا نفسه !
المواطن - محمد سمعه

أوضح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لا يلوم إلا نفسه، وذلك بعد الخسارة عصر اليوم من فريق نوتينغهام فورست بهدف دون رد في الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب: “نحن نُلام على الخسارة، لقد كنا نريد الحصول على النقاط الثلاث، ولا يُمكنني تبرير الخسارة، لكن فريق نوتينغهام استفاد من تراجعنا وسوء حظنا ليحقق الفوز”.

نوتينغهام فورست ضد ليفربول 

وبدأ الشوط الأول من المباراة، بضغط هجومي من قبل لاعبي الريدز حيث حاول كل من المصري محمد صلاح والبرازيلي فيرمينيو إحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

وأهدر المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، كذلك فرصة إحراز الهدف الأول لـ الريدز بالشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ليفربول ضد نوتنجهام فورست

وفي الشوط الثاني، بدأت المباراة بإيقاع بطيء من قبل الفريقين، كما صدم اللاعب تايو أوونيي رجال المدرب يورجن كلوب بإحرازه الهدف الأول لفريق نوتينغهام فورست بالدقيقة الخامسة والخمسين، بعد ارتداد الكرة من الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وواصل نوتينغهام فورست محاولاته الهجومية لإحراز الهدف الثاني عبر كل من الشيخ كوياتي وياتيس لكن الحارس أليسون بيكر تعامل مع الكرة بشكل جيد.

ليفربول ضد نوتنجهام فورست

وحاول يورجن كلوب تنشيط الجانب الهجومي في صفوف ليفربول، بالدفع بكل من جوردان هندرسون والإنجليزي ألكسندر أرنولد.

ولم يحدث أي تغيير في نتيجة المباراة، ليفوز نوتينغهام فورست بهدف دون رد ويُصبح رصيده تسع نقاط في المركز التاسع عشر ”قبل الأخير”، بينما تجمد رصيد الريدز عند 16 نقطة في المركز السابع.

ليفربول ضد نوتنجهام فورست

إقرأ المزيد