ضمن منافسات الدوري الفرنسي

3 أرقام مميزة لميسي مع باريس سان جيرمان

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٤٦ صباحاً
3 أرقام مميزة لميسي مع باريس سان جيرمان
المواطن - الرياض

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليحقق أكثر من رقم مميز.

فوز باريس سان جيرمان

ولعب باريس سان جيرمان ضد تروا على ملعب حديقة الأمراء بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ13 في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وفاز أصحاب الأرض بنتيجة 4/3، سجلها؛ كارلوس سولير، ميسي، نيمار، كيليان مبابي.

باريس سان جيرمان
لاعبو سان جيرمان – المصدر @PSG_English

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان رصيده إلى 35 نقطة، ليعزز تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، فيما تجمد رصيد تروا عند 13 نقطة، ليحتل المركز الـ12.

باريس سان جيرمان
لاعبو سان جيرمان – المصدر @PSG_English

ميسي يتألق

وتألق ميسي بشكل لافت في المباراة، ونجح في تسجيل هدف وصنع آخر أحرزه البرازيلي نيمار، ليصبح أول لاعب في الدوريات الخميس الكبرى، يُقدم 10 تمريرات حاسمة في الموسم الرياضي الحالي.

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار – المصدر @PSG_English

وأضافت شبكة الإحصائيات “سكواكا”، أن ليونيل ميسي أصبح أكثر لاعب إحرازًا للأهداف بتسديدات بعيدة من خارج منطقة الجزاء بين لاعبي الدوريات الخمس الكبرى منذ منافسات موسم 2017/ 2018.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن ميسي قام بـ10 تمريرات حاسمة خلال 12 مباراة مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، ليحقق بذلك أسرع معدلاته على الإطلاق.

ميسي
ميسي – المصدر @PSG_English