بعد حديثه عن بوسكيتس

مدرب إسبانيا يستفز جماهير برشلونة

2022-11-11 الساعة 5:26
مدرب إسبانيا يستفز جماهير برشلونة
المواطن - محمد سمعه

دافع الإسباني لويس إنريكي مدرب إسبانيا، عن الانتقادات التي وجهتها جماهير برشلونة، للاعب سيرخيو بوسكيتس بعد تراجع مستواه منذ بداية الموسم الحالي.

وتحدث إنريكي الذي سبق له تدريب البارشا قائلًا: “هدفي إقناع سيرجيو بوسكيتس باللعب لكأس عالم آخر، أنا لا أمزح، لا أرى هنالك محورًا في العالم أفضل من بوسكيتس يلعب بنفس الأسلوب الذي نلعب به نحن”.

منتخب إسبانيا يحتاج بوسكيتس

وواصل إنريكي: ” بوسكيتس مثل نادال، الأفضل في مركزه، إذا قمنا بتصنيف نادال كم الرقم الذي نضعه؟ حينما نكون مستحوذين على الكرة أكثر من الخصم، فبوسكيتس يصبح الرقم 1″.

سيرجيو بوسكيتس
بوسكيتس – المصدر @EURO2020

قائمة الإسبان للمونديال

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا مكونة من 26 لاعبًا وهم: “أوناي سيمون (أتلتيك بيلباو)، روبيرت سانشيز (برايتون)، دافيد رايا (برينتفورد)، في حراسة المرمى”.

داني كارفاخال (ريال مدريد)، جوردي ألبا (برشلونة)، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)، إريك جارسيا (برشلونة)، باو توريس (فياريال)، لويس جايا (فالنسيا)، هوجو جيامون (فالنسيا)، إيمريك لابورت (مانشستر سيتي).

سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، رودري (مانشستر سيتي)، جافي (برشلونة)، كارلوس سولير (باريس سان جيرمان)، ماركوس يورينتي (أتلتيكو مدريد)، بيدري (برشلونة)، كوكي (أتلتيكو مدريد).

فيران توريس (برشلونة)، ييرمي بينو (فياريال)، ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، بابلو سارابيا (باريس سان جيرمان)، نيكو ويليامز (أتلتيك بيلباو)، داني أولمو (لايبزيج)، أنسو فاتي (برشلونة)، ماركو أسينسيو من (ريال مدريد).