بقرار من مدرب منتخب الأرجنتين

ميسي يتدرب منفردًا قبل مواجهة السعودية

2022-11-19 الساعة 7:32
ميسي يتدرب منفردًا قبل مواجهة السعودية
المواطن - محمد سمعه

تناقلت وسائل الإعلام الأرجنتينية قبل قليل خبرًا عن تدرب النجم ليونيل ميسي منفردًا وبعيدًا عن التدريبات الجماعية لمنتخب الأرجنتين اليوم، وذلك قبل 3 أيام من مواجهة المنتخب السعودي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022.

ميسي ليس مصابًا

وذكرت قناة TYC Sports الأرجنتينية أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تدرب منفردًا بأمر من المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني مدرب التانجو، كأمر اعتيادي حيث لا يُعاني من أي إصابة قبل مواجهة المنتخب السعودي، كما أن الأمر اعتياد لـ البرغوث الأرجنتيني بعد أن شارك لمدة 90 دقيقة في مباراة الإمارات الودية، الأربعاء الماضي.

رسالة جماهير الأخضر

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لبعض من الجماهير السعودية، وهي تُشعل الأجواء تشجيعيًا قبل مواجهة الأرجنتين و ميسي، الثلاثاء المقبل في كأس العالم فيفا قطر 2022.

وظهرت بعض من جماهير الأخضر وهي تتحرك في أحد الأسواق الشعبية في قطر قائلة: ” يا ويله يا ويله، ميسي عذبّناه، وفي الهم عيشناه”.

وجاء ذلك في إطار تشجيع لاعبي المنتخب السعودي على تحقيق نتيجة طيبة أمام المنتخب الأرجنتيني في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات مونديال قطر 2022.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني