لحضور لقاء السعودية والأرجنتين

أسهل طريقة للوصول إلى استاد لوسيل

الخميس ١٠ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٢:١٢ مساءً
أسهل طريقة للوصول إلى استاد لوسيل
المواطن - الرياض

 

تترقب الجماهير الظهور الأول لاستاد لوسيل في كأس العالم 2022، خاصة أنه سيكون خلال مباراة السعودية والأرجنتين، والتي ستشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وتنطلق نهائيات كأس العالم، يوم 20 نوفمبر بالمواجهة الافتتاحية بين قطر والإكوادور، على أن تُقام المباراة النهائية على استاد لوسيل يوم 18 ديسمبر، وتشهد النسخة الجديدة مشاركة 32 منتخبًا.

قرعة كأس العالم - المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022
كأس العالم قطر 2022

السعودية في المونديال

ونجح منتخب السعودية الأول لكرة القدم في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، ويتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين، المكسيك وبولندا، وستكون البداية أمام التانجو يوم 22 نوفمبر.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

الوصول لاستاد لوسيل

ويُعد استاد لوسيل من أبرز ملاعب مونديال 2022، ويستضيف 10 مباريات وتبلغ سعته 80 ألف مشجع، ولفت الأنظار بتصميمه المميز، حيث بُني خصيصًا للحدث العالمي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويُمكن للمشجعين حاملي بطاقة هيّا الاستفادة من خدمات النقل المجانية عبر وسائل المواصلات العامة الحديثة خلال الفترة من 11 نوفمبر وحتى 23 ديسمبر 2022.

استاد لوسيل
الاستاد – المصدر qatar2022

ويستطيع المشجعون الوصول مباشرة إلى استاد مباراة السعودية والأرجنتين من خلال مترو الدوحة عبر محطة لوسيل على الخط الأحمر، والتي تقع على مسافة قصيرة من الملعب.

كما يُمكن لسائقي السيارات الخاصة ومرافقيهم الوصول إلى الاستاد عبر طريق الخور السريع، حيث تتوافر مواقف السيارات ووسائل النقل بالقرب من الملعب، الأمر الذي يُسهل الوصول إليه.

استاد لوسيل
الاستاد – المصدر qatar2022