يُقدم مستوى مميزًا هذا الموسم

التعاون يستهدف حصد لقب كأس الملك

الأربعاء ٢ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٣١ صباحاً
التعاون يستهدف حصد لقب كأس الملك
المواطن - الرياض

أكد رئيس إدارة نادي التعاون، سعود الرشودي أن الفريق الأول لكرة القدم قادر على المنافسة في بطولة كأس الملك، كاشفًا في الوقت ذاته سر التألق هذا الموسم.

حصد كأس الملك

وأُقيمت قرعة كأس الملك لموسم 2022/ 2023 بالأمس، وأسفرت عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون ضد نظيره أبها على ملعبه، علمًا بأن منافسات دور الـ16 ستُقام خلال الفترة من 20 وحتى 22 ديسمبر.

كأس الملك
كأس البطولة – المصدر @saudiFF

وتحدث الرشودي قائلًا: “التعاون أثبت أنه قادر على المنافسة في بطولة كأس الملك من خلال وصوله إلى النهائي وتحقيق اللقب، بعد المستويات العالية التي يقدمها في هذه البطولة تحديدًا”.

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج “برا 18” عبر قناة SSC، قائلًا: “لذلك، دائمًا ما تكون بطولة كأس الملك هدفًا للفريق التعاوني، وإن شاء الله نصل إلى أبعد حد في تلك النسخة”.

نادي التعاون
لاعبو التعاون – المصدر spl

سر تألق التعاون

وعن سر تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون هذا الموسم، قال الرشودي: “السر يعود إلى كون التعاون نادياً كبيراً، وفوزه على الهلال والنصر لا أعتبره مفاجأة”.

وأضاف: “التعاون أصبح شخصية كبيرة موجودة في الدوري، ولم يصبح على الهامش، وإنما يحسب له أفضل حساب عندما يلعب ضد التعاون، ولا أعتبرها مفاجأة فوزنا في مبارياتنا السابقة”.

واختتم الرشودي تصريحاته قائلًا: ” أقارن التعاون بالهلال والنصر والجميع، وما عندي أي شيء يقللني عن الآخرين، الهلال والنصر والشباب والاتحاد والتعاون، وهذه أبسط حقوقي”.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر spl