اليوم في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لـ مباراة أوساسونا ضد برشلونة

الثلاثاء ٨ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٤:١٥ مساءً
القنوات الناقلة لـ مباراة أوساسونا ضد برشلونة
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية مباراة برشلونة ضد أوساسونا التي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الـ11 والنصف مساءً بتوقيت المملكة عبر قنوات Bein Sports 1 HD , I TV 4, Bein Sports HD 1, Bein Sports 1 FR, Nova Sports 4 HD.

برشلونة ضد أوساسونا

ومن المتوقع مشاركة المدافع الإسباني جيرارد بيكيه في مباراة أوساسونا كآخر مباراة في مسيرته مع النادي الكتالوني، قبل اعتزاله كرة القدم نهائيًا.

وخاض بيكيه آخر مباراة له في ملعب الكامب نو ضد نادي ألميريا يوم السبت الماضي.

وكان فوز رايو فاليكانو على نادي ريال مدريد أمس، قدم هدية لنادي برشلونة من أجل الانفراد بـ صدارة ترتيب الدوري الإسباني، في حال فوزه مساء اليوم على نادي أوساسونا.

برشلونة ضد أوساسونا - عثمان ديمبيلي

ترتيب الدوري الإسباني

وبعد خسارة ريال مدريد تجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الثاني، خلف نادي برشلونة المتصدر بفارق نقطتين، وإذا نجح برشلونة في الفوز اليوم فإن رصيد البارشا سيصل إلى 37 نقطة.

يتواجد برشلونة بالمركز الأول برصيد 34 نقطة، ريال مدريد ثانيًا برصيد 32 نقطة، أتلتيكو مدريد ثالثًا برصيد 24 نقطة، ريال بيتيس رابعًا برصيد 24 نقطة.

أما نادي أوساسونا فيحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

ويستعد نادي برشلونة، لمواجهة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراتي ملحق الدوري الأوروبي المؤهل للمشاركة في دور الـ16 في اليورباليج.

جيرارد بيكيه