كان من الممكن أن يصاب الشلل

سحر رامي تروي تفاصيل الدقائق الأخيرة لـ حسين الإمام

الأحد ٦ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٥:٥٥ مساءً
سحر رامي تروي تفاصيل الدقائق الأخيرة لـ حسين الإمام
المواطن - متابعة

كشفت الفنانة المصرية سحر رامي تفاصيل الدقائق الأخيرة في حياة زوجها الراحل الفنان حسين الإمام، مؤكدة أنها لا تصدق حتى الآن أنه توفي.

تفاصيل الوفاة

وقالت سحر رامي خلال برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “إم بي سي مصر“: “مات في حضني ودا قدري”، لافتة إلى أنه تأخر بعد دخوله الحمام ما جعلها تشعر بالقلق عليه وتنادي عليه لتجده يستنجد بها لفتح الباب ليسقط مغشيًا عليه.

وأضافت “أقل من 5 دقايق لقيته راح مني وكنت منهارة”، لافتة إلى أن تشخيص الطبيب كشف أنه أصيب بجلطة مفاجئة في الشريان التاجي، ولا يمكن أن يتم إنقاذ الشخص منها إلا بحقنة في القلب خلال 10 دقائق.

وتابعت “لو كانت اتلحقت كانت هتسيب أثر وكان هيبقى مشلول أو أعمى وده أسوأ من الفراق ودي أول مرة تحصله وعمره ما اشتكى من حاجة وكان شيء غير متوقع”.

رفض الزواج

ولفتت إلى أنها كانت مؤمنة بجميع آراء زوجها الراحل حسين الإمام، حيث كانت تتحقق وصحيحة، فكان لديه رؤية واسعة، موضحة أن “ناس كتير قالوا لي إن العين والحسد سبب في رحيله وفراقنا، بس الحسد مش هو القدر ولا تأمين نفسنا من العين هيمنع القدر المكتوب”.

كما رفضت مجرد التفكير في الزواج بعد قصة الحب والزواج من حسين الإمام، مؤكدة أنها لا تتمنى سوى لقائه في الآخرة لاستكمال مشوارهما.