الصقور لا تعرف المستحيل

لقطات لـ التاريخ.. كواليس الفوز السعودي على الأرجنتين باستاد لوسيل

الأربعاء ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١١:٢٩ صباحاً
لقطات لـ التاريخ.. كواليس الفوز السعودي على الأرجنتين باستاد لوسيل
المواطن - الرياض

تلتقط الكاميرات في المحافل الكروية العالمية دومًا لقطات سيخلدها التاريخ لا محالة، خاصةً في يوم تألق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على وفوزه نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف في مباراة قوية وماراثونية أقيمت على ملعب لوسيل ضمن مواجهات الدور الأول من مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

فوز كبير

خطف الأخضر، بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، الأنظار في أولى مبارياته بنهائيات كأس العالم 2022، بعد تحقيق الفوز على منتخب الأرجنتين المرشح الأبرز لحصد اللقب.

تألق الدوسري

ونشر حساب كأس العالم فيفا الرسمي على موقع “تويتر” في وقت سابق، لقطات لنجم الأخضر، وعلق قائلًا: “بالأبيض والأخضر والأزرق.. لا يهم اللون فتألق سالم الدوسري مضمون، كل الأعين على الإعصار السعودي في قطر 2022″.

تألق الأخضر

ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في تسجيل هدفين من أول تسديدتين مباشرتين على المرمى في مواجهة الأرجنتين، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وأنهى منتخب السعودية الأول لكرة القدم أطول سلسلة دون هزيمة للأرجنتين في جميع البطولات، والتي وصلت إلى 36 لقاء، ليفشل التانجو في تجاوز رقم إيطاليا، حيث لم تخسر في 37 مواجهة متتالية.

كما يُعد هذا الفوز هو الأول لمنتخب غير أوروبي على الأرجنتين في نهائيات بطولة كأس العالم منذ فوز الكاميرون في مونديال 1990.

ترتيب المجموعة

ووفي السياق ذاته، جاء ترتيب المجموعة الثالثة بعد نهاية مباريات، أمس الثلاثاء، في كأس العالم 2022، كالتالي الأخضر في الصدارة برصيد 3 نقاط، ثم بولندا والمكسيك برصيد نقطة لكل منهما، فيما يتذيل منتخب الأرجنتين الترتيب بدون نقاط.