الأوربيون سيلاحقونه بالاتهامات خلال عام

ميدو: دفاع إنفانتينو عن قطر لن يمر بسلام

الأحد ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٥٢ صباحاً
ميدو: دفاع إنفانتينو عن قطر لن يمر بسلام
المواطن - متابعة

قال نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونادي الزمالك سابقًا، أحمد حسام ميدو، اليوم الأحد، إن قيام رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إنفانتينو بالدفاع عن قطر واتهام الغرب بالنفاق لن يمر مرور الكرام، وسيلاحقه الغربيون بالاتهامات في غضون عام من الآن.

رئيس الفيفا - قطر
إنفانتينو رئيس الفيفا

بعد عام

وكتب أحمد حسام ميدو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأحد: اوعوا تفتكروا إن تصريحات إنفانتينو هتعدي على الغرب كده.. سنة بالكتير وهتلاقوا تحقيقات بتتفتح ومطاردات زي ما صحيوا الصبح فجأة اكتشفوا إن بلاتر وبلاتيني نصابين وحرامية.

تصريحات إنفانتينو

وجه السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، انتقادات حادة لما وصفه بالحملات التي تعرض لها “فيفا” من قبل أوروبا، بسبب تنظيم كأس العالم 2022 في قطر.

وقال إنفانتينو، في مؤتمر صحفي، صباح أمس السبت في العاصمة القطرية الدوحة: “لا أخفيكم سرًا.. هذه الحملات جعلتني حزينًا، لكنني لا أتراجع؛ لأنني لمست بنفسي حجم ما بذلته قطر من جهود لاستضافة المونديال”.

جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

قطري وعربي

وأضاف: “أشعر أنني قطري وعربي وإفريقي، وأشعر بما تشعر به هذه الشعوب وما قدمته قطر لإنجاح هذه النسخة.. ولكن ما فعله الأوروبيون خلال 3 آلاف عام مضت، يجعلهم مطالبين بالاعتذار للعالم في نفس المدة مستقبلاً، قبل أن يعطوا دروسًا للآخرين”.

وأضاف: “كم شخص يعتني بالعمال؟ فيفا فعل ذلك وقطر وفرت فرص عمل للعديد من العمالة المهاجرة.. كما أنه تم التواصل مع مسؤولي منظمة العمل الدولية لإنشاء مكتب في قطر، والتواصل مع العمالة هنا”.