يتألق بالدوري الإنجليزي

نيوكاسل ينتفض مع إيدي هاو

الإثنين ٧ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٠٤ صباحاً
نيوكاسل ينتفض مع إيدي هاو
المواطن - مروة نبيل

يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد بشكل مميز مع المدير الفني إيدي هاو، ليكون ضمن الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

فوز نيوكاسل

ولعب ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد بالأمس على ملعب “سانت ماري”، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ونجح “الماكبايس” في تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

ورفع “الماكبايس” رصيده إلى 27 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوثهامبتون عند 12 نقطة في المركز الـ18.

نيوكاسل
لاعبو الفريق – المصدر @NUFC

التألق مع إيدي هاو

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل انتفاضة قوية منذ التعاقد مع إيدي هاو في 8 نوفمبر 2021، خلفًا للمدير الفني ستيف بروس، حينما كان يتواجد “الماكبايس” في المركز الـ19 في الدوري الإنجليزي.

نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
لاعبو الفريق – المصدر @NUFC

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، محتلًا المركز الـ11 برصيد 49 نقطة، قبل أن يتحسن مستواه مع إيدي هاو، ويحقق نتائج مميزة.

ويُقدم “الماكبايس” أداء مميزًا هذا الموسم، حيث فاز 7 مرات، وتعادل 6 مرات، وخسر لقاء واحد، ونجح في تسجيل 28 هدفًا، ليحتل المركز الثالث بقائمة الأقوى هجوميًا، واستقبل 11 هدفًا، ليكون الأقوى دفاعيًا بالتساوي مع آرسنال.

نيوكاسل
لاعبو الفريق – المصدر @NUFC