بعد تأهله بكأس الرابطة

نيوكاسل يواصل انتفاضته

الخميس ١٠ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٥٤ صباحاً
نيوكاسل يواصل انتفاضته
المواطن - الرياض

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد تألقه اللافت ضمن منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليتأهل إلى الدور ثمن النهائي من كأس رابطة المحترفين.

تأهل بكأس الرابطة

ولعب نيوكاسل ضد كريستال بالاس بالأمس ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين، وانتهت الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يخطف “الماكبايس” بطاقة التأهل بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3/2.

نيوكاسل ضد كريستال بالاس
جانب من المباراة – المصدر nufc

تألق نيوكاسل

وجاء تأهل “الماكبايس” إلى ثمن نهائي كأس رابطة المحترفين، استكمالًا لمسلسل تألق الفريق الأول لكرة القدم مع المدير الفني الفني إيدي هاو، حيث نجح في تحقيق نتائج مميز منذ التعاقد معه قبل عام خلفًا للمدرب ستيف بروس.

نيوكاسل وكريستال بالاس في كأس الرابطة
جانب من المباراة – المصدر @NUFC

ويُقدم “الماكبايس” مستوى مميزًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليتفوق على الكبار؛ ويحتل المركز الثالث برصيد 27 نقطة، خلف آرسنال المتصدر بـ34 نقطة، ومانشستر سيتي الوصيف بـ32 نقطة.

نيوكاسل
لاعبو الفريق – المصدر @NUFC

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد في تحقيق الفوز 7 مرات، وتعادل 6 مرات، وخسر مرة واحدة، ليكون الأقل تعرضًا للهزيمة في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بالتساوي مع آرسنال ومانشستر سيتي.

نادي نيوكاسل
لاعبو الفريق – المصدر @NUFC

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل نتائج مميزة ضد الكبار في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل بنتيجة 3/3 ضد مانشستر سيتي، وتعادل سلبيًا مع مانشستر يونايتد، وفاز على توتنهام وإيفرتون، وخسر في الوقت القاتل ضد ليفربول.

نيوكاسل
لاعبو الفريق – المصدر @NUFC