عاد من الإصابة

ياسر الشهراني وتد الدفاع للأخضر أمام المنافسين

الجمعة ١١ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٣٤ مساءً
ياسر الشهراني وتد الدفاع للأخضر أمام المنافسين
المواطن – الرياض

ياسر الشهراني أحد أبرز عناصر المنتخب الوطني الأول، واستطاع أن يكون من الركائز الدفاعية الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني هيرفي رينارد.

وهو عضو أساسي في المنتخب بعدما كانت لمساته وتمريراته من الأسباب الأساسية التي يحصل الأخضر نتيجة لها على نقاط ثمينة في البطولات الدولية.

إصابة قبل المونديال

حملت مواجهة المنتخب السعودي أمام الإكوادور خبرًا حزينًا للمدرب الفرنسي هيرفي رينارد بعدما تعرض ظهير أيسر الأخضر ياسر الشهراني للإصابة في العضلة الخلفية في الشوط الأول من المباراة.

وكان منتخب السعودية تعادل وديًا من دون أهداف أمام الإكوادور على ملعب نويفا لاكوندومينا، ضمن معسكر الأخضر في إسبانيا، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

صمام أمان

عودة ياسر الشهراني من الإصابة خبر أثلج صدور عشاق الأخضر قبل انطلاق نهائيات المونديال ويطمئن قلوب الجماهير المحبة للأخضر في ربوع الوطن العربي مع عودة صمام الأمان والانطلاقات في الجبهة اليسرى للمنتخب الوطني.

قائمة منتخب السعودية

حراسة المرمي: محمد العويس، محمد اليامي، نواف العقيدي.

الدفاع: سلطان الغنام، محمد البريك، عبدالإله العمري، علي البليهي، عبدالله مادو، حسان تمبكتي، سعود عبدالحميد، ياسر الشهراني.

الوسط: سلمان الفرج، سالم الدوسري، عبدالإله المالكي، محمد كنو، عبدالرحمن العبود، سامي النجعي، هتان باهبري، ناصر الدوسري ، علي الحسن ، رياض شراحيلي ، عبدالله عطيف.

الهجوم: صالح الشهري، فراس البريكان، هيثم عسيري، فهد المولد.