في حالة رحيله بالشتوية

يونايتد يُحدد بديل كريستيانو رونالدو

الخميس ٣ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٠٣ مساءً
يونايتد يُحدد بديل كريستيانو رونالدو
المواطن - الرياض

يبدو أن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاج قد استقر على بديل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة.

بديل كريستيانو رونالدو

وينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، وهناك إمكانية لرحيله في الميركاتو الشتوي؛ حال تلقيه عرضًا مناسبًا، في ظل أزماته الأخيرة.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @Cristiano

وأشارت صحيفتا “إكسبريس” البريطانية، وMedia Foot  الفرنسية، إلى أن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع الكاميروني إريك مكسيم تشوبو موتينج مهاجم بايرن ميونخ كبديل لكريستيانو رونالدو.

وينتهي عقد موتينج مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، بنهاية الموسم الجاري؛ وبالتالي فإن الصفقة ستكون مجانية في الصيف.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @ManUtd

تألق موتينج

وعلى الرغم من عدم مشاركة موتينج بشكل أساسي في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، إلا أنه يخطف الأنظار كلما شارك.

وسجل موتينج 8 أهداف خلال 13 مباراة بمعدل 615 دقيقة فقط، وأحرز الهدف الثاني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، في شباك إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا.

موتينج
موتينج

وتُشير التقارير إلى أن إريك تين هاج معجب بتعدد استخدامات موتينج وخبراته، ويرى أنه سيكون صفقة مفيدة، بجانب إمكانية ضمه مجانا الصيف المقبل.

ويملك موتينج تجربة سابقة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لكنها لم تكن ناجحة مع ستوك سيتي، قبل أن ينضم لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

موتينج
موتينج