بعد تأهله للدور التالي

Liverpool يتجاوز معاناته المحلية بالتألق قاريًا

الأربعاء ٢ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٣٩ مساءً
Liverpool يتجاوز معاناته المحلية بالتألق قاريًا
المواطن - الرياض

يُقدم Liverpool مستوى مميزًا ضمن منافسات النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، على الرغم من معاناته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

فوز Liverpool

ولعب Liverpool ضد نابولي الإيطالي بالأمس على ملعب “أنفيلد”، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفاز الريدز بهدفين دون رد.

وسجل المصري الدولي محمد صلاح الهدف الأول عند الدقيقة 85، وأحرز داروين نونيز الهدف الثاني عند الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، ليرفع الريدز رصيده إلى 15 نقطة ويحتل المركز الثاني، بالتساوي مع نابولي المتصدر.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @ChampionsLeague

تألق قاري

وظهر Liverpool بشكل مميز في دوري أبطال أوروبا، حيث خسر مرة واحدة فقط في مرحلة المجموعات، أمام نابولي في الجولة الأولى بنتيجة 4/1، قبل أن ينتفض ويحقق 5 انتصارات متتالية.

وفاز الريدز على أياكس بنتيجة 2/1 و3/0، واكتسح رينجرز بنتيجة 2/0 و7/1، قبل أن يتجاوز عقبة نابولي بثنائية دون رد، ليؤكد أنه منافسًا قويًا على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ليفربول ضد نابولي
جانب من المباراة – المصدر @ChampionsLeague

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن ألحق Liverpool الهزيمة الأولى بفريق نابولي هذا الموسم في جميع البطولات، بعدما ظل صامدًا دون خسارة في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وجاءت نتائج Liverpool في دوري أبطال أوروبا، عكس معاناته محليًا، يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 16 نقطة من الفوز في 4 مباريات، والتعادل والخسارة في مثلهم.

Liverpool
لاعبو ليفربول – المصدر @LFC