اليوم في ثمن نهائي المونديال

القنوات الناقلة لـ مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية

الإثنين ٥ ديسمبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٢٧ مساءً
القنوات الناقلة لـ مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية
المواطن - محمد سمعه

تُقام اليوم مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية وذلك ضمن مباريات ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وتنطلق المباراة في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت السعودية عبر قنوات ALKASS EXTRA 2 HD, ALKASS EXTRA ONE HD, BEIN SPORTS HD 2 MAX, BEIN 4K HDR.

وسوف تُقام مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية على ملعب 974 حيث ستكون آخر مباراة مستضافة على هذا الملعب في مونديال قطر، حيث سيتم تفكيكه بعد ذلك ومنحه لإحدى الدول الفقيرة في الفترة المقبلة.

تاريخ مواجهات البرازيل ضد كوريا الجنوبية

وقبل صدام اليوم، لم يلتق كلا المنتخبين في مباراة رسمية، ولكن تواجها من قبل في 3 مباريات ودية، حسمها المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، وسجل خلالها 10 أهداف مقابل هدف فقط للمنتخب الكوري الجنوبي.

البرازيل ضد كوريا الجنوبية

جاء أول لقاء ودي في عام 2013 وحقق فيه منتخب السامبا الفوز بثنائية، وكررت البرازيل الفوز في المواجهة الودية الثانية بثلاثية دون رد في عام 2019، فيما اكتسح بطل العالم 5 مرات، المنتخب الكوري في آخر مواجهة ودية بخمسة أهداف مقابل هدف في عام 2022 وبالتحديد في شهر يونيو.

وتأهل المنتخب البرازيلي إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم بعد تصدره مجموعته حيث فاز على صربيا بهدفين دون رد، ثم فاز على سويسرا بهدف نظيف لـ كاسيميرو، قبل أن يلقى الهزيمة أمام منتخب الكاميرون بهدف نظيف أحرزه المهاجم الكاميروني فينسينت أبوبكر.

وتأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى دور الـ16 بمونديال قطر 2022 بعد تعادل مع أورجواي بدون أهداف في مباراته الأولى بالمجموعة، ثم تلقى الهزيمة أمام منتخب غانا 3/2، قبل أن يفوز في مباراته الأخيرة على البرتغال بنتيجة 2-1.

البرازيل ضد كوريا الجنوبية