ينتهي عقده مع باريس هذا الموسم

ميسي هلالي .. أمنيات تراود عشاق الزعيم بعد صفقة رونالدو

الجمعة ١٣ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٤:٣٢ مساءً
ميسي هلالي .. أمنيات تراود عشاق الزعيم بعد صفقة رونالدو
المواطن - مروة نبيل

تُخيم حالة من الغموض على إمكانية انتقال نجم فريق باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الهلال خلال الفترة المقبلة.

تجديد التعاقد مع باريس سان جيرمان

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي صاحب الـ35 عامًا، مع باريس سان جيرمان بنهاية منافسات الموسم الجاري في صيف 2023، وتحاول الإدارة التجديد معه لموسم رياضي آخر، وذلك بجانب أنباء رغبة برشلونة في عودته.

دوري أبطال أوروبا - ليونيل ميسي - باريس سان جيرمان
ليونيل ميسي – @PSG_English

الهلال يسعى لضم ليونيل ميسي

وفي الوقت الذي ارتبط به اسم ميسي بتجديد عقده واهتمام أكثر من ناد، أكدت الصحف العالمية، أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تسعى بقوة للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر @fifaworldcup_ar

ولفتت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن الإدارة الهلالية تطمح في التعاقد مع ليونيل ميسي في أسرع وقت ممكن، ووصفته بأنه الأمنية الأكبر للنادي، خاصة بعد نجاح غريمه النصر في ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن نادي الهلال مستعد لدفع 300 مليون دولار راتب سنوي للنجم الأرجنتيني، في حين يحصل رونالدو على 200 مليون دولار سنويًا مع النصر.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @fifaworldcup_ar

مفاوضات قوية

ويبدو أن الأيام المقبلة قد تشهد تطورات كبيرة في هذه الصفقة، حيث أكد الصحافي في شبكة “سكاي سبورت”، الإيطالي رودي غاليتي، أن ممثلي الهلال سيصلون إلى باريس خلال الساعات القادمة، من أجل عقد اجتماع مع ميسي.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر @fifaworldcup_ar

وشدد رودي غاليتي على أن الأنباء تُشير لاستمرار ليونيل ميسي لموسم آخر على الأقل مع باريس سان جيرمان، إلا أن مسؤولي الهلال لن يستسلموا وسيحاولون إقناعه.

كما أوضحت “ديلي ميل”، أن والد ليونيل ميسي ووكيل أعماله، خورخي، وصل إلى الرياض، من أجل إجراء محادثات مع الهلال بشأن احتمالية توقيعه للأزرق.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر @Argentina

ميسي هلالي

وتتفاعل الجماهير مع الصفقة المحتملة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ليكون هاشتاق ميسي هلالي ضمن قائمة الأكثر تداولًا، حيث أبدى المشجعون عن تفاؤلهم بحسم الصفقة، وعودة المنافسة بين كريستيانو والنجم الأرجنتيني.

وعلق الإعلامي سيف الرخيص، قائلًا: “تواجد الرئيس فهد بن نافل في باريس لإنهاء صفقة ليونيل ميسي التاريخية وتم الاتفاق من أسبوع تقريبًا والمفاوضات الآن جارية لإقناع اللاعب للتوقيع معه في الشتوية”.

وتابع حديثه قائلًا: “ولكن اللاعب يُريد اللعب في بطولة أوروبا والمفاوضات جارية لإقناع اللاعب.. ميسي هلالي من أسبوع”، وقال المعلق الرياضي حماد العنزي: “أعظم لاعب في التاريخ للنادي الأعظم”.

ميسي
ميسي – المصدر @ChampionsLeague