تنطلق غدًا في الجولة الـ20

التشكيل المتوقع لـ مباراة الاتحاد والنصر

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١١:٣٣ مساءً
التشكيل المتوقع لـ مباراة الاتحاد والنصر
المواطن - فريق التحرير

تنطلق غدًا مباراة الاتحاد والنصر ضمن قمة الجولة الـ20 “جولة يوم العلم” وذلك ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

مباراة الاتحاد والنصر

ويحتضن إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، كلاسيكو الاتحاد والنصر، عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة مساء يوم غد الخميس.

وسيكون التشكيل المتوقع لنادي الاتحاد مكونًا من: “مارسيلو جروهي، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، مدالله العليان، زكريا هوساوي، طارق حامد، برونو هنريكي، إيجور كورونادو، رومارينيو، هارون كمارا، حمدالله”.

أما تشكيل نادي النصر المتوقع سيكون مكونًا من: “نواف العقيدي، سلطان الغنام، ألفارو جونزاليس، عبدالإله العمري، كونان، جوستافو، الخيبري، سامي النجعي، ماشاريبوف، عبدالرحمن غريب، كريستيانو رونالدو”.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الاتحاد والنصر غدًا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية عبر قنوات SSC، حيث إنها متاحة أمام الجماهير بتقنية SD، وبصورة مشفرة بتقنية HD، بالإضافة إلى نقل الكلاسيكو على منصة شاهد VIP.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مواجهة الغد، وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر المتصدر، ما يزيد من قوة وإثارة الكلاسيكو.

ويتطلع العميد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الاتحاد والنصر، من أجل تحقيق الفوز، وخطف صدارة دوري روشن السعودي، خاصة أن الفريق يسير بشكل مميز، ولم تستقبل شباكه أي هدف آخر 6 مواجهات على التوالي.

على الجانب الآخر، يعول الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على التألق اللافت للاعبيه والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لحصد الثلاث نقاط، لزيادة الفارق مع المنافسين، أملًا في التتويج باللقب هذا الموسم.