ضمن منافسات دوري روشن

الجمهور سلاح الاتحاد لتجاوز النصر

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٤:٢٨ مساءً
الجمهور سلاح الاتحاد لتجاوز النصر
المواطن - فريق التحرير

يعول الاتحاد على الدعم الجماهيري الكبير، لتجاوز الفريق الأول لكرة القدم عقبة نظيره النصر ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

النصر ضيفًا على العميد

ويلعب الاتحاد ضد النصر، مساء يوم غد الخميس، وذلك في إطار منافسات جولة يوم العلم “الجولة الـ20” من دوري روشن السعودي، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

الاتحاد ضد الخليج
لاعبو العميد – المصدر spl

وقبل الكلاسيكو المرتقب، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين عن العميد صاحب المركز الثاني.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl

الاتحاد يتسلح بالجماهير

وتلعب الجماهير الاتحادية دورًا بارزًا في تألق الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، حيث إنها تحرص على التواجد في المدرجات بأعداد كبيرة سواء في المباريات التي تُقام في جدة أو خارجها.

وتُعد جماهير الاتحاد الأكثر حضورًا في دوري روشن السعودي بأكثر من 300 ألف مشجع، علمًا بأن الفريق الأول لكرة القدم خاض 9 مباريات فقط على أرضه، ما يدل على الدعم الكبير الذي يحظى به اللاعبين.

جماهير الاتحاد
جماهير العميد – المصدر spl

وسيشهد الكلاسيكو حضورًا كبيرًا للفريقين، حيث يأمل جماهير العميد في فوز الفريق الأول لكرة القدم غدًا، للانفراد بصدارة دوري روشن السعودي، فيما يطمح النصر لتحقيق نتيجة إيجابية وتعزيز تواجده في المركز الأول.

ويُنافس الفريقان على صدارة دوري روشن السعودي، بعدما ابتعد الشباب قليلًا عقب خسارته ضد العدالة بالجولة الماضية، وتجمد رصيده عند 40 نقطة، فيما أصبح الهلال بعيدًا عن المنافسة على اللقب، حيث يملك 33 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان.

النصر في دوري روشن
لاعبو النصر – المصدر spl