مع نشر صور بدون حجاب

حلا شيحة توجه رسالة غامضة: الأشياء تحدث بطريقة خاطئة

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٥:٢٦ مساءً
حلا شيحة توجه رسالة غامضة: الأشياء تحدث بطريقة خاطئة
المواطن - فريق التحرير

لا تزال الفنانة المصرية حلا شيحة تثير الجدل بنشر صور بدون حجاب، مع التزامها الصمت حول كل ما يجري في حياتها الخاصة، لا سيما مسألة انفصالها أم لا عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود.

وأخفت حلا شيحة جميع صورها من على تطبيق “إنستجرام”، قبل أن تعود وتنشر صورًا جديدة لها بدون حجاب.

رسالة غامضة

ووفقًا لقناة “العربية”، لم توضح حلال شيحة تفاصيل تلك الخطوة، لكنها نشرت عبر خاصية “ستوري” بإنستجرام، رسالة غامضة، تقول فيها بالإنجليزية “أنا أؤمن بأن كل شيء يحدث لسبب.. الناس يتغيرون لذلك تتعلم أن تتركهم.. الأشياء تحدث بطريقة خاطئة لذلك أنت تثمنها حينما تحدث بشكل صحيح.. تصدق الكذب لذلك عليك أن تتعلم ألا تثق سوى بنفسك.. في بعض الأحيان تتفكك الأشياء الجيدة لذلك يمكن للأشياء الأفضل أن تنهار”.

وقررت بعدها أن تغلق التعليقات الخاصة بالجمهور على الصور، في ظل الانتقادات الكبيرة التي طالتها.

صور جديدة

وبعد ذلك، نشرت صورًا أخرى دون حجاب، كما شاركت جمهورها تجربتها مع نظارتين جديدتين، قائلة “بلبس نضارة للمسافات والتانية للقراءة.. إحساس جديد أشيل دي وأحط دي”.

وتستكمل حلا شيحة بهذه الخطوة رحلتها مع خلع الحجاب، فهذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها الجمهور بقرارها، فقبل سنوات بعد أن أعلنت اعتزالها وارتداءها الحجاب، عادت وشاركت في عدد من الأعمال، قبل أن تعود مرة أخرى للحجاب وتختفي من الساحة الفنية، بالتزامن مع زواجها من الداعية معز مسعود.