بعد اتهام اللاعب المغربي بالاغتصاب

هبة عبوك تعلن انفصالها عن أشرف حكيمي: أشعر بالعار

الإثنين ٢٧ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٩:٤٠ مساءً
هبة عبوك تعلن انفصالها عن أشرف حكيمي: أشعر بالعار
المواطن - فريق التحرير

أعلنت الممثلة الإسبانية هبة عبوك، رسميًا، انفصالها عن أشرف حكيمي نجم لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب المغرب، وذلك بعد الأنباء التي انتشرت مؤخرًا عن اتهام اللاعب الدولي بالاغتصاب في فرنسا.

وأصدرت هبة عبوك، بيانًا نشرته على حسابها بتطبيق إنستجرام، معلنة النبأ مؤكدة “لقد احتجت إلى وقت لأستوعب هذه الصدمة”.

كسر الصمت

وقالت هبة عبوك “أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان علنًا للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية. وحتى عندما يكون الصمت قد يكون أفضل في بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة. فإنني بحاجة ماسة إلى الشرح. لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة. وحماية أطفالي قبل كل شيء، الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة”.

الانفصال عن حكيمي

وأكدت عبوك أنها قطعت علاقتها مع حكيمي، وأن هذا القرار لم يكن بسبب الأحداث الأخيرة، بل قبل اتهام نجم باريس سان جيرمان بالاغتصاب، متابعة: “شعرت بضربة شديدة بسبب القضية الأخيرة، والأكثر من ذلك عندما تنغمس في عملية الانفصال بعد 5 سنوات من العلاقة، واتخذنا قرار الانفصال والتوقف عن العيش معًا، في انتظار إجراءات الطلاق، من كان يتخيل ذلك بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال، وقبول الحزن الذي يترتب على فشل العلاقة، كان فوق هذا علي أن أواجه هذا العار”.

وأكدت: “تبقى الثقة في سير العدالة، لاسيما بالنظر إلى خطورة الاتهام، وسأكون دائمًا في صف الضحية”.

احترام الخصوصية

وطلبت الممثلة في نهاية بيانها احترام خصوصيتها، وخاصة خصوصية طفليها، في ظل الظروف الصعبة، كما شكرت كل من أظهر الدعم والعاطفة والاحترام.

وكانت هبة عبوك، تزوجت حكيمي في صيف 2019، ولديها منه طفلان.

وفي 27 فبراير الماضي، فتح المدعي العام في فرنسا تحقيقًا ضد زوجها حكيمي، بعد تلقيه شكوى اغتصاب من فتاة وبعد أيام قليلة صدر اتهام رسمي من نفس مكتب المدعي العام.