دعاء الشيخين الدوسري والقاسم في الحرمين الشريفين ليلة 12 رمضان

الأحد ٢ أبريل ٢٠٢٣ الساعة ١٠:٥٩ مساءً
دعاء الشيخين الدوسري والقاسم في الحرمين الشريفين ليلة 12 رمضان
المواطن - فريق التحرير

أم الشيخ الدكتور ياسر الدوسري المصلين، اليوم الأحد، لأداء صلاتي العشاء والتراويح بالمسجد الحرام بـ مكة المكرمة ليلة 12 رمضان 1444 هـ.

ودعا الدوسري في ختام الصلاة بخشوع قائلًا: اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، لك الحمد على ما قضيت، ولك الشكر على ما أعطيت نستغفرك اللهم من جميع الذنوب ونتوب إليك، اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك.

المسجد النبوي

كما أم الشيخ الدكتور عبدالمحسن القاسم المصلين اليوم، لأداء صلاتي العشاء والتراويح بالمسجد النبوي الشريف بـ المدينة المنورة، ليلة 12 رمضان 1444هـ.

ودعا القاسم بخشوع قائلًا: اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، لك الحمد على ما أعطيت، ولك الشكر على ما قضيت، نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب إليك، اللهم ارزقنا الفردوس الأعلى من الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب.