أصفر الرياض يعاني من تراجع النتائج حاليًّا

النصراويون يطالبون ببقاء رونالدو وأوسبينا ورحيل باقي الأجانب

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٨:٤٩ مساءً
النصراويون يطالبون ببقاء رونالدو وأوسبينا ورحيل باقي الأجانب
المواطن - فريق التحرير

اتفقت فئات عريضة من جماهير النصر على ضرورة بقاء كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والحارس الكولومبي دايفيد أوسبينا في صفوف الفريق الكروي الأول، مع رحيل كل الأجانب عن النادي بنهاية الموسم الحالي والتعاقد مع بدلاء أفضل لهم مع ضم بدلاء أفضل من اللاعبين المحليين المتواجدين حاليًّا في القوام الأساسي للفريق.

وترى معظم جماهير أصفر الرياض أن رونالدو وأوسبينا قبل إصابته أدوا ما عليهم للفريق ولم يقصروا في حين طالبوا برحيل كل الأجانب مثل الإسباني ألفارو جونزاليس والإيفواري كونان والبرازيلي تاليسكا بسبب تراجع مستواه مؤخرًا.

النصر يتعادل مع الخليج

وكان الأصفر تعادل مع الخليج في الجولة الـ26 من عمر مسابقة دوري روشن حيث أُقيمت المباراة أول أمس الاثنين، وأصبح رصيد أصفر الرياض بعد التعادل 57 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 5 نقاط عن نادي الاتحاد المتصدر.

أوسبينا وكريستيانو رونالدو

يذكر أن جماهير النصر كانت طالبت مجلس إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر، تقديم استقالتهم، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، وعدم تتويجه بأي لقب.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تذبذب المستوى والنتائج هذا الموسم، الأمر الذي تسبب في إقالة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، إلا أنه لم يظهر بالأداء المتوقع مع المدرب المؤقت الكرواتي دينكو.

وودع العالمي بطولة كأس السوبر السعودي من الدور نصف النهائي بعد خسارته أمام الاتحاد بنتيجة 3/ 1، قبل أن يحبط جماهيره بالخروج من نصف نهائي كأس الملك، عقب خسارته ضد الوحدة بهدف دون رد، كما يحتل المركز الثاني في دوري روشن السعودي.