مؤكدًا صعوبة عودته لبرشلونة

على مسؤولية رئيس تحرير ماركا: ميسي هلالي

الجمعة ٢٦ مايو ٢٠٢٣ الساعة ١١:٥٠ صباحاً
على مسؤولية رئيس تحرير ماركا: ميسي هلالي
المواطن - فريق التحرير

أكد رئيس تحرير صحيفة “ماركا” الإسبانية، فيلكس دياز أن نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي سينتقل إلى صفوف الهلال في الموسم الجديد.

ميسي قادم للهلال

وينتهي عقد النجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية منافسات الموسم الحالي، وارتبط اسمه بالانتقال إلى الهلال، بجانب رغبة برشلونة في عودته، إلا أن الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي تُصعب ذلك.

ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر marca

وأشار دياز إلى أن والد ميسي أكد على صعوبة عودة النجم الأرجنتيني إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في الموسم المقبل، مشددًا على أن باريس سان جيرمان سيلعن رحيله رسميًا بعد نهاية منافسات الموسم.

ولفت رئيس تحرير صحيفة “ماركا”، خلال تصريحاته لـ”ملعب SBC”، إلى أن ميسي سينضم إلى صفوف الهلال برفقة نجم يوفنتوس، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، مشيرًا إلى أن هذه المعلومات مؤكدة.

ليونيل ميسي
اللاعب الأرجنتيني – المصدر @FabrizioRomano

وجهة بوسكيتس وألبا

وشدد دياز على أن هناك العديد من النجوم العالميين الآخرين سينضمون إلى دوري روشن السعودي في الموسم الرياضي المقبل، وفي مقدمتهم؛ ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

بوسكيتس وميسي
بوسكيتس وليونيل

وأوضح رئيس تحرير صحيفة “ماركا”، أن بوسكيتس سينتقل إلى صفوف الهلال، نظرًا لعلاقته المميزة مع ميسي، فيما أشار إلى أن جوردي ألبا قد لا ينضم إلى الأزرق، حيث ستكون هناك صعوبة في التعاقد معه.