بعد أنباء انضمامه للهلال

فايز المالكي لـ ميسي: الأزرق لايق عليك

الجمعة ٢٦ مايو ٢٠٢٣ الساعة ١٢:٠٢ مساءً
فايز المالكي لـ ميسي: الأزرق لايق عليك
المواطن - فريق التحرير

علق سفير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الفنان فايز المالكي على الأنباء المتداولة بشأن انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الهلال.

تعليق فايز المالكي

ونشر فايز المالكي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تصميمًا للنجم ميسي بقميص الهلال، وعلق قائلًا: “الأزرق لايق عليك يا أبو تياغو.. يا مرحبًا”، وأضاف رقم 10 في إشارة لرقم قميص النجم الأرجنتيني.

ميسي
تصميم لميسي بقميص الهلال – المصدر @fayez_malki

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة فايز المالكي، وتمنوا حسم الصفقة، وعلق عضو مجلس إدارة نادي ذوي الإعاقة بالرياض، أنس بن سعيد، قائلًا: “نقول مبروك لعشاق الزعيم”.

وكتبت مريم: “ما طول السيل إلا من كبره.. يا رب الإعلان الرسمي قريب”، وعلق آخر على تغريدة فايز المالكي، قائلًا: “الله يبشرك يا أبو راكان”، وقال الوافي: “نقول مبروك للزعيم وعشاق الزعيم.. صباح الخير يا أبو راكان”.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر marca

ميسي هلالي

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية منافسات الموسم الحالي، وارتبط اسمه بالانتقال إلى الهلال، بجانب رغبة برشلونة في عودته، إلا أن الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي تُصعب ذلك.

وأكد رئيس تحرير صحيفة “ماركا” الإسبانية، فيلكس دياز أن ميسي سينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن نجم يوفنتوس، أنخيل دي ماريا، سينضم معه للأزرق.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر gianlucadimarzio