كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
تُعد بطولة كأس الملك، الفرصة الأخيرة للمدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، وذلك بعدما خسر 3 ألقاب في الموسم الحالي وهم السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا بجانب ابتعاده عن المنافسة على لقب دوري روشن.
وسيواجه أزرق الرياض، نادي الوحدة مساء الجمعة المقبلة في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم موسم 2022/ 2023، حيث في حال تتويج الوحدة باللقب فإن الإقالة ستكون مصير المدرب دياز.
وكان دياز تولى تدريب الهلال في فبراير من عام 2022 بعد إقالة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم عقب احتلال الأزرق للمركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية، بعد الخسارة من الأهلي المصري برباعية دون رد.
وفي سياق آخر، يرحب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، ببيع أحد نجومه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك سعيًا لتجديد دماء الفريق الكروي الأول بأزرق العاصمة.
وقالت صحيفة Supere Sportes البرازيلية: إن إدارة فهد بن نافل لن تُمانع رحيل اللاعب الكولومبي جوستافو كويلار وانتقاله لنادي فاسكو دي جاما البرازيلي.