بعد فشل التأهل لدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح: لقد خذلنا أنفسنا وجماهيرنا

الجمعة ٢٦ مايو ٢٠٢٣ الساعة ١٢:١٨ مساءً
محمد صلاح: لقد خذلنا أنفسنا وجماهيرنا
المواطن - فريق التحرير

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، المصري محمد صلاح رسالة إلى الجماهير، بعد فشل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يعتذر

وقال محمد صلاح: “لقد دُمرت تمامًا، لا يوجد أي عذر على الإطلاق.. كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل، وفشلنا.. نحن ليفربول والتأهل للتشامبيونزليج هو الحد الأدنى”.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @MoSalah

وتابع محمد صلاح في رسالته إلى الجماهير، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “أنا آسف، ولكن من المبكر تقييم الأمور بإيجابية أو صورة متفائلة، لقد خذلنا أنفسنا وجماهيرنا”.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @MoSalah

ويغيب محمد صلاح صاحب الـ30 عامًا، للمرة الأولى عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في صيف عام 2017، قادمًا من روما الإيطالي.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @MoSalah

المتأهلون لدوري الأبطال

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعد فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي بالأمس بنتيجة 4\1، في مباراة مؤجلة، ليخطف الشياطين الحمر آخر البطاقات المؤهلة للتشامبيونزليج.

وتأهل إلى النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا من الدوري الإنجليزي الممتاز، الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بطل البريميرليج، آرسنال الوصيف، مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث، ونيوكاسل يونايتد.

ليفربول
لاعبو ليفربول – المصدر @LFC