ضمن منافسات دوري روشن

الاتحاد يحقق أعلى نسبة انتصارات على ملعبه

الخميس ١ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ٣:٤٥ مساءً
الاتحاد يحقق أعلى نسبة انتصارات على ملعبه
المواطن - فريق التحرير

تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل لافت خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري روشن السعودي، ليُحقق رقمًا مميزًا.

الاتحاد يحقق رقمًا مميزًا

ولعب الاتحاد ضد الطائي بالأمس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي، ونجح العميد في الفوز بهدفين دون رد.

ورفع العميد عدد انتصاراته إلى 12 على ملعبه ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ليُحقق بذلك أفضل سجلاته في الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقه في موسم 2008\ 2009.

نادي الاتحاد
جانب من تتويج العميد – المصدر @ittihad

وسبق أن حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد 11 انتصارًا في الدوري الموسم الماضي، كأفضل سجل له في أرضه، قبل أن يتفوق على نفسه هذا الموسم.

وتعثر العميد على ملعبه في الموسم الرياضي الحالي من دوري روشن السعودي في 3 مباريات فقط، بالتعادل إيجابيًا أمام الاتفاق في الجولة الثانية، وسلبيًا ضد الوحدة بالجولة الـ18، بالإضافة إلى خسارته ضد الهلال بهدف في الجولة الـ12.

وظهر العميد بشكل مميز في دوري روشن السعودي، حيث نجح في تحقيق الفوز 22 مرة، ليكون الأكثر تحقيقًا للانتصار، وتعادل 6 مرات، وخسر مرتين فقط، وسجل 60 هدفًا، واهتزت شباكه 13 مرة، ليتصدر قائمة الأقوى دفاعيًا.

الاتحاد في دوري روشن
لاعبو العميد – المصدر @ittihad

المشاركة بمونديال الأندية

وضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المشاركة رسميًا في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامتها في السعودية نهاية العام الجاري، وتطمح الإدارة لتدعيم صفوفه بصفقات قوية لمواصلة التألق.

الاتحاد في دوري روشن
لاعبو العميد – المصدر @ittihadالاتحاد