رغم أنباء اقترابه من الهلال

تشافي يتشبث بأمل ضم ليونيل ميسي

السبت ٣ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ٣:٤٨ مساءً
تشافي يتشبث بأمل ضم ليونيل ميسي
المواطن - فريق التحرير

أبدى المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، تمسكه بأمل التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي.

تعليق تشافي على الصفقة

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، يوم 30 يونيو الجاري، ويستعد لظهوره الأخير أمام كليرمون، مساء اليوم السبت، في ختام منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر sport

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو: “هل عودة ليونيل ميسي أولوية لبرشلونة؟ الأولويات واضحة للغاية، أود حقا أن يعود ميسي.. لقد تحدثت معه”.

وأضاف المدير الفني لفريق برشلونة، قائلًا: “لقد قلت بالفعل إن الأمر يعتمد عليه، وبغض النظر عن صفقة ميسي، فإن الأولوية الأخرى لنا هي التعاقد مع لاعب وسط جديد”.

ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان
ميسي – المصدر @PSG_English

ليونيل ميسي هلالي

وفي الوقت الذي يتمنى فيه تشافي حسم الصفقة، ذكرت صحيفة “سبورت”، اليوم السبت: “وفقًا لمصادر داخل الهلال، فإن الزعيم يخطط للإعلان عن صفقة ليونيل ميسي، يوم الثلاثاء المقبل”.

وأضافت: “مصادر من داخل الهلال، تؤكد أن الزعيم حدد هذا التاريخ، للحصول على موافقة ميسي النهائية على الصفقة، وتنفيذ الإجراءات المتفق عليها، لجعل الخبر يحظى بصدى عالمي”.

وأشارت التقارير إلى أن العرض الذي تقدم به الهلال للنجم الأرجنتيني ميسي، تصل قيمته إلى 400 مليون يورو سنويًا، على أن تكون مدة العقد عامين.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر @PSG_English