المارد الأحمر حسمها لصالحه برباعية

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي والزمالك

الخميس ١٣ يوليو ٢٠٢٣ الساعة ١١:٥٥ مساءً
ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي والزمالك
المواطن - فريق التحرير

واصل النادي الأهلي انفراده بـ صدارة ترتيب الدوري المصري، وذلك بعد فوزه الكبير مساء اليوم الخميس على غريمه الزمالك برباعية لهدف في الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/ 2023.

ترتيب الدوري المصري

ويتواجد الأهلي في الصدارة برصيد 78 نقطة، بيراميدز في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، الزمالك ثالثًا برصيد 59 نقطة، فيوتشر رابعًا برصيد 58 نقطة، المصري البورسعيدي خامسًا برصيد 47 نقطة، المقاولون العرب سادسًا برصيد 44 نقطة، الاتحاد السكندري سابعًا برصيد 43 نقطة، إنبي ثامنًا برصيد 42 نقطة، فاركو تاسعًا برصيد 41 نقطة، سموحة في المركز العاشر برصيد 39 نقطة، وفي المركز الـ 11 يتواجد سيراميكا كليوباترا برصيد 37 نقطة، وفي المركز الـ 12 يتواجد النادي الإسماعيلي برصيد 37 نقطة، البنك الأهلي في المركز الـ 13 برصيد 36 نقطة في ترتيب الدوري المصري.

طلائع الجيش في المركز الـ 14 في ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، أسوان في المركز الـ 15 برصيد 33 نقطة، غزل المحلة في المركز الـ 16 برصيد 33 نقطة، الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة، حرس الحدود في المركز الـ 18 ” الأخير” برصيد 21 نقطة.

الأهلي ضد الزمالك - 1

وكان الأهلي فاز على الزمالك برباعية لهدف، حيث تقدم حسين الشحات بالهدف الأول في الدقيقة الثانية مع بداية الشوط الأول، ثم عاد حسين الشحات وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 37 من تصويبة قوية كذلك، ثم اختتم المدافع التونسي علي معلول الشوط الأول بالهدف الثالث في الدقيقة الـ 45.

ودخل النادي الأهلي المباراة، ضاغطًا بكل قوة حتى سجل اللاعب حسين الشحات الهدف الأول في الدقيقة الثانية من تصويبة قوية.

وفي الشوط الثاني، قلص نادي الزمالك الفارق عبر اللاعب أحمد سيد زيزو الذي سجل الهدف الوحيد للفريق الأبيض من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 65.

وفي الدقيقة الـ 93 سجل اللاعب محمد شريف الهدف الرابع لـ الأهلي بعد تمريرة متقنة من اللاعب المالي أليو ديانج.

وبعد المباراة، أصبح رصيد الأهلي 78 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 59 نقطة في المركز الثالث.

كهربا - الأهلي والزمالك - 23