اختبار خيار تبديل جديد لخدمة ميتا المأجورة

تطبيق إنستغرام يعمل على ميزة جديدة

الثلاثاء ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٢:٣٦ مساءً
تطبيق إنستغرام يعمل على ميزة جديدة
المواطن - فريق التحرير

أعلنت منصة إنستغرام، اليوم الثلاثاء، أن خدمتها تعمل على اختبار خيار تبديل جديد، يتيح للمستخدمين رؤية المنشورات من المشتركين في خدمة (ميتا المأجورة Meta Verified) فقط.

اختبار ميزة جديدة

وأوضح آدم موسيري رئيس شركة إنستغرام: “نحن نستكشف هذا كأداة تحكم جديدة للأشخاص وطريقة لاكتشاف الشركات ومنشئي المحتوى”، مضيفًا: ” أنه سيظهر خيار التبديل الذي يعرض منشورات المشتركين في خدمة ميتا المأجورة فقط كخيار إلى جانب خياري (المتابعة) و(المفضلة) اللذين يظهران عند النقر على شعار إنستغرام أعلى التطبيق”.

مزايا خيار التبديل

ويمتاز خيار التبديل الجديد في المنصة بأنه ذو أهمية، حيث إن الدفع مقابل خدمة ميتا المأجورة، التي تتوفر مقابل 11.99 دولار أمريكي على الويب أو 14.99 دولار أمريكي في الأجهزة المحمولة يجعل العرض أكثر جاذبية، وذلك لأنه يمنح المستخدمين طريقة جديدة لمحاولة الظهور أكثر في خلاصة إنستغرام.

الجدير بالذكر أنه في وقت سابق من العام الجاري، قدمت ميتا خدمتها المأجورة Meta Verified لمستخدمي منصتيها الاجتماعيتين، فيسبوك وإنستغرام، وهي تتيح للمشتركين أشياء، مثل: علامة التوثيق الزرقاء، ودعم أفضل للعملاء، بالإضافة إلى حماية من انتحال الشخصية.

وبدأت الشركة اختبار الخدمة في أستراليا ونيوزيلندا أولًا، ثم جلبتها إلى الولايات المتحدة بعد شهر، وأعلنت في شهر سبتمبر الماضي أن ( Meta Verified ) ستكون متاحة لحسابات الأعمال.