بعد تتويجه بلقب كأس العالم

رونالدو: ميسي يستحق الكرة الذهبية 2023

الأربعاء ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٧:٣٤ مساءً
رونالدو: ميسي يستحق الكرة الذهبية 2023
المواطن - فريق التحرير

أكد الأسطورة البرازيلي رونالدو، أن نجم إنتر ميامي الأمريكي ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، هو الأحق بحصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2023.

رونالدو يؤكد أن ميسي الأحق بالجائزة

وشدد الظاهرة رونالدو، على جدارة النجم الأرجنتيني بالتتويج بالجائزة، وقال عبر قناة TNT: “بدون شك، يجب أن تمنح الكرة الذهبية هذا العام لميسي”.

وواصل نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق، تصريحاته قائلًا: “ما حققه ليونيل في مونديال 2022 كان استثنائيًا، ويذكرني بما فعله بيليه ومارادونا”.

ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر @Argentina

ومن المقرر أن يُقام حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2023، مساء يوم الاثنين المقبل، في أحد المسارح العريقة بالعاصمة الفرنسية باريس، وتُشير كافة التقارير إلى أن النجم الأرجنتيني المتوج بالجائزة.

وتألق ميسي صاحب الـ36 عامًا، بشكل لافت خلال منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف، وقاد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم لحصد اللقب بعد سنوات طويلة من الغياب.

ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر @fifaworldcup_ar

مبابي وهالاند أبرز المنافسين

ويُعد نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي أبرز المنافسين، بتسجيله لـ8 أهداف في كأس العالم، بجانب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينج هالاند، الذي توج بالثلاثية التاريخية.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English